Skip to main content

CLICKSOR ADS


 أو تريد الربح بطريقة اسرع من ذلك عن طريق POP UP و POP UNER  إذا فشركةClicksor من بين أفضل الخيارات المتاحة لك في النت حاليا. وذلك لعدة أسباب أهمها المصداقية والثقة التي تتميز بها الشركة والتي يؤكدها الكثير من مستخدميها والذين أنا واحد منهم + لأن هذه الشركة تدعم المواقع والمدونات ذات المحتوى العربي. لأن لديها اعلانات باللغة العربية.
لكن إن كنت صاحب موقع ذو محتوى باللغات اللاتينية خاصة الانجليزية وكان لديك عدد جيد من الزوار من أوروبا وأمريكا خاصة الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا, فستحقق نسبة أرباح أكبر وأكبر. 

* طرق الدفع :
PayPal : الحد الأدنى لسحب الأرباح هو 20 $
- الشيك : الحد الأدنى لسحب الأرباح هو 50 $ 
- تحويل بنكي : الحد الأدنى لسحب الأرباح هو 1000 $

شرح التسجيل 
هل نويت تجربة هذه الشركة؟ إذا إضغط هنا للذهاب إلى صفحة التسجيل, وإذا تحتاج شرح لكيفية التسجيل اتبع الخطوات كما هي موضحة أسفله :












(1) أدخل إيميلك

(2) أعد إدخال نفس الإيميل مرة أخرى

(3) أدخل رابط  موقعك أو مدونتك (هذا لا يعني أنه يسمح بموقع واحد فقط, بل يمكنك بعد التسجيل وضع الاعلانات في عدة مواقع إذا تريد, لكن الآن أدخل رابط أحد مواقعك)
لا تنسى أن تضع //:http في بداية الرابط !

(4) أدخل رقم هاتفك

(5) حدد توقيت منطقتك (ليس ضروري أن تكون الاجابة صحيحة)

(6) أدخل كلمة مرور

(7) أعد إدخال نفس كلمة المرور مرة أخرى

(8) أدخل اسمك الكامل (ضروري أن تكتب اسمك الحقيقي الكامل حتى لا تواجه مشاكل في تلقي أموالك)

(9) إن كان موقعك تابع لشركة أو مؤسسة أو جمعية اكتب اسمها بحروف لاتينية حتى لو كان الاسم عربي وإن كان لديك موقع عادي أو مدونة اكتب اسمها أو عنوانها بحروف لاتينية (مثلا أنا لو سجلت مدونتي هذه سأكتب في هذه الخانة : Eksab Cash )

(10) عنوان سكنك أو أي عنوان ممكن تصل إليك فيه الشيكات المالية ( تحرى الدقة التامة في كتابة عنوانك في حالة إن كنت ستختار استقبال الأموال عن طريق شيك, أما إن كنت ستستقبل أرباحك بطرق أخرى غير الشيكات, أدخل عنوان سكنك على كل حال لأنه ضروري لاتمام عملية التسجيل ) 

(11) أدخل اسم مدينتك

(12) أدخل اسم الولاية أو الجهة

(13) أدخل الرمز البريدي (إن كنت لا تعرف ماهو رمزك البريدي, ابحث في جوجل عن أي رمز من الرموز البريدية الخاصة ببلدك وأدخله حتى يتم قبول التسجيل, وبعد ذلك يمكنك أن تبحث لاحقا عن الرمز البريدي الحقيقي لشارعك أو حيك السكني أو الوكالة البنكية التي ستصلك إليها الشيكات, أما إن لم تكن ستستقبل أموالك عن طريق الشيكات فاكتب أي رمز من الرموز البريدية الخاصة ببلدك وخلاص بلا وجع دماغ ^_^)

(14) حدد بلدك

(15) بالضغط على تلك الخانة فأنت توافق على جميع شروط وقوانين الاستخدام

(16) أدخل رموز التحقق الموجودة في الصورة

(17) اضغط submit لإتمام التسجيل

بعد هذا سيرسلون إلى إيميلك رسالة تحتوي على رابط تسجيل الدخول إلى ملفك الشخصي باعتبارك publisher. كما سيرسلون لك الآي بي الخاص بك والذي سيكون بمثابة معرفك الذي ستسجل به الدخول لذلك حافظ عليه في مكان آمن. أما كلمة المرور فستستخدم طبعا كلمة المرور التي أدخلتها في بيانات التسجيل.

شرح الاستخدام

* كيفية إضافة موقع جديد :
أولا قم بتسجيل الدخول لحسابك عن طريق زيارة رابط الإدارة الخاص بال Publisher الذي ارسلته لك الشركة إلى إيميلك بعد تسجيل عضويتك
وبعدما تسجل الدخول ستجد واجهة ملفك الشخصي كما يبدو في الصورة أسفله
لكي تضع أكواد الاعلانات في مواقعك يجب أولا أن تسجل كل المواقع التي تريد وضع الأكواد فيها
لاضافة موقعك اضغط على Add new site كما هو مبين في الصورة التالية :














ثم املأ الخانات التالية :
1 اكتب اسم موقعك (أي اسم)
2 أدخل رابط موقعك ولا تنسى وضع //:http في بداية الرابط
3 اكتب وصف لموقعك (كلمة أو كلمتين)
4 حدد ما إذا كان موقعك يحتوي على مواد إباحية أم لا
5 اختر عرض أو عدم عرض اعلانات ذات محتوى إباحي في موقعك
6 اختر لغة موقعك
7 اضغط على Add لإضافة موقعك



ثم ستنتقل إلى الصفحة التالية :

1 أدخل كلمات دلالية tags لها علاقة بمحتوى موقعك (مثل الكلمات الدلالية التي نكتبها عند رفع فيديو على اليوتوب)
2 اضغط Add


بعدها ستنتقل إلى الصفحة التالية :
اضغط على Regular Setup وهي الخاصية المجانية. أما الخانة الأخرى فهي للعضويات المدفوعة. وهي فقط تتيح للعضو خاصيات متقدمة لإدارة الاعلانات وتحديد الحد الأدنى لسعر الضغطات إلخ..


وفي الصفحة التالية اضغط على Get Code :












بعدها ستنتقل إلى الصفحة التالية :
نوعية البانر: 
: لعرض اعلانات ميديا واعلانات نصية معا
2 : لعرض اعلانات نصية فقط
3 : عرض اعلانات ميديا فقط 


حجم البانر : اختر حجم البانر الاعلاني



4 : إن قمت بتحديد هذا الخيار فالبانر الاعلاني سيعرض في موقعك على شكل نافذة منبثقة تتبع الزائر بشكل تصاعدي وتنازلي ويمكنه اغلاقها. أما إن لم تقم بتحديد هذا الخيار فسيعرض البانر الاعلاني بشكل ثابت وفي مكان واحد فقط.

5 : إن ضغطت على Next ستحفظ هذه الخيارات ثم ستستكمل لإضافة خيارات أخرى
6 : أما إن ضغطت على Don't need this ad فستلغي خاصية البانر نهائيا وستستكمل البحث عن خيارات أخرى.

إن اخترت عرض اعلانات نصية فستجد نفسك بعدها في صفحة تحديد ألوان البانر كما هو مبين في الصورة التالية  أما إن اخترت اعلانات ميديا فقط فلن تدخل على هذه الصفحة :
المهم إن اخترت اعلانات نصية وإن كانت تهمك ألوان البانر النصي الذي سيعرض في موقعك وكانت لديك دراية عن أكواد الألوان يمكنك تعديل أكواد الألوان في خانات الألوان. يمكنك أخذ أكواد الألوان من برنامج الفوتوشوب أو أي برنامج آخر ونسخها ولصقها داخل تلك الخانات. ويمكنك أيضا ترك ألوان البانر كما هي إن أردت.
ملاحظة : حجم البانر الظاهر في الصورة هو مجرد حجم افتراضي ولا يعني أن البانر الذي سيعرض في موقعك بذلك الحجم. فحجم البانر الذي تحدده أنت في الصفحة السابقة يتم حفظه وهو الحجم الذي سيعرض في موقعك. 

المهم اضغط بعدها على Save ans Next لحفظ الخيارات. وستنتقل بعدها إلى الصفحة التالية وهذا الخيار يقوم بتحويل بعض الكلمات في النصوص المكتوبة في موقعك إلى روابط اعلانية بمجرد لمسها بالماوس تنبثق النافذة التالية ويعرض فيها إعلان له علاقة بتلك الكلمة. وهذه طبعا وسيلة إضافية للكسب من موقعك.

1 : إذا تريد تعيير لون النص الموجود داخل الاعلان أدخل كود اللون في تلك الخانة. أو اتركها فارغة ليبقى اللون كما هو
2 : إن ضغطت على Save and Next سيتم حفظ هذه الخاصية الاعلانية وستنتقل إلى الصفحة التالية
3 : إذا لا تريد هذا النوع من الاعلانات في موقعك اضغط على Skip this Ad لتجاوز هذا الخيار والانتقال إلى الصفحة التالية.

الصفحة التالية  :
: إن قمت بتحديد هذا الخيار فستعرض في موقعك اعلانات على شكل POPUNDER 
2 : إن قمت باختيار عرض اعلاناتPOPUNDER من الخانة رقم 1. ففي الخانة رقم 2 عليك اختيار عدد مرات ظهور هذا الاعلان لكل زائر لموقعك خلال فترة زمنية معينة. أنصحك باختيار1hrs كحد أدنى. وهذا يعني أن كل زائر سيظهر له اعلان POPUNDER مرة واحدة كل  ساعة. وهذا هو الحد الأدنى الذي أنصحك باختياره لأن هذا النوع من الاعلانات يزعج الزوار. 
3 : إن قمت بتحديد هذا الخيار فسيعرض في موقعك زر CONNECT يمكن لزوار موقعك أن يسجلوا الدخول من خلاله إلى المواقع الاجتماعية كالفيسبوك وتويتر... وكلما قام أحد بتسجيل الدخول من خلال ذلك الزر ستكسب المال من ذلك !
4 : إن قمت باختيار عرض زر CONNECT فعليك اختيار مكان عرضه في موقعك
أما باقي الخيارات فهي ليس لها أهمية اتركها فارغة
5 : إن ضغطت على Save and Next فتحفظ كل الخيارات في هذه الصفحة وستنتقل للصفحة التالية 
6 : إذا لا تريد عرض أي من هذه الاعلانات في موقعك اضغط على Skip this Ad لتجاوز هذه الخيارات والانتقال إلى الصفحة التالية

الصفحة التالية :
هذا الخيار سيضع في موقعك اعلانات من نوع Interstitial وهي عبارة عن صفحة اعلانية كاملة يمر منها الزائر عندما يرغب في الانتقال من صفحة إلى صفحة داخل موقعك أو عندما يضغط على رابط سيخرجه من موقعك. ويتوجب عليه الانتظار 5 ثواني لمشاهدة الاعلان قبل أن يسمح له بالانتقال إلى الصفحة التي يقصدها. وهذا يشبه تماما طريقة الربح في مواقع اختصار الروابط 
: في هذه الخانة يمكنك اختيار الحد الأقصى لظهور اعلان Interstitial للزائر
2 : لاختيار الفترة الزمنية التي سيظهر فيها الحد الأقصى من اعلانات Interstitial التي قمت بتحديدها من الخانة 1
3 : اعلان Interstitial سيظهر للزائر كلما تجول بين عدد الصفحات التي تحددها من هذه الخانة
4 : إن ضغطت Next سيتم حفظ هذه الخيارات والانتقال إلى الصفحة التالية
5 : إذا لا تريد اعلانات Interstitial في موقعك اضغط Skip this Ad لتجاوز هذا الخيار والانتقال إلى الصفحة التالية

الصفحة التالية : 
وأخيرا انتهينا وهذا هو الكود الذي يحتوي على كل الخيارات التي قمت بتحديدها وحفظها. كود واحد فقط يحتوي على جميع أنواع الاعلانات التي مررنا بها وإن اخترتها كلها فستعرض كلها في موقعك من خلال كود واحد.
يمكنك نسخ الكود ولصقه في موقعك في المكان الذي تريد أن يظهر فيه البانر الذي اخترته في البداية. أما باقي أنواع الاعلانات فهي لا تحتاج تحديد مكان لها.
بعد أن تضع الكود في موقعك إذا تريد عمل كود آخر اضغط على Get another Code وستمر من جديد من جميع المراحل التي رأيناها واختر بانر من نوع أو حجم آخر. أما كل الاعلانات الأخرى عليك طبعا تجاوزها لأنها توضع مرة واحدة فقط في الموقع. 

بالتوفيق 

Popular posts from this blog

how to share all group facebook one click and very easy

Facebook Starts Letting Teens Post Publicly

Like a cautious parent,Facebook is giving teen users new freedom despite risks. For the first time, users under 18 can post publicly. The logic is that other sites don’t restrict kids, teens are getting more web savvy, and young celebrities want a voice. This could let minors publicly share things they’ll regret, so they must manually opt in to public sharing and confirm they understand the risks. Somewhat disingenuously, Facebook frames its blog post about the change as being about adding more protection for teens. It starts off saying that now when people age 13 to 17 sign up, their posts to the News Feed are defaulted to “friends only” instead of “friends of friends (fof)” as they were before. That is important because many people don’t change their default settings, and if you have thousands of friends with thousands of friends, the fof setting would share your posts to more than a million people. But considering there are 1.15 billion people on Facebook already, and its growth has…

Instagram surges past 700M users, fueled by algorithmic feed

Instagram has gone through a whirlwind of changes the past few months. Between bookmarks, likable comments, live video, tags, zoom, drafts, Stories and of course the controversial algorithmic feed – no one can argue that the Facebook-owned photo sharing app hasn’t been innovating at a rapid pace. But the real question is what effect are these product enhancements having on the bottom line – which in the case of Instagram is measured in user growth. And the answers seems to be that it’s working. The app just announced that they have grown to over 600 million monthly active users. This is almost 10% of the world population – and 100 million more than the company had 6 months ago when they announced a milestone of 500M monthly actives. As a comparison, it took about 9 months to get from 400M to 500M monthly actives – so their growth is still accelerating, even with such a large user base.
While the growth over the past 6 months was still broad-based, the company noted that they were doing p…